عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز 24 ساعة..  السيسي يؤكد ضرورة توفير مخزون استراتيجى للسلع ..ووفاة أول طبيب مصرى بكورونا

نشرت بوابة روزاليوسف على مدار اليوم عدد مهم من الأخبار منها اجتماع الرئيس السيسى مع رئيس الوزراء وتأكيده على ضرورة زيادة المخزون الإستراتيجي من السلع والمواد الغذائية ، ووفاة اول طبيب  مصرى يعمل فى مجال التحاليل بفيروس كورونا .



 

 

عاجل ..الرئيس السيسي يوجه بتوفير السلع الغذائية وتعزيز الاحتياطي الاستراتيجي

تابع الرئيس عبد الفتاح السيسي الموقف الخاص بالسلع التموينية والمواد الغذائية الأولية في الأسواق المحلية. جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع رئيس مجلس الوزراء، ووزراء التموين والتجارة الداخلية، والمالية، والتنمية المحلية، والداخلية، والزراعة واستصلاح الأراضي، و مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.

 

"الصحة" تنعى وفاة الطبيب أحمد اللواح نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد

نعت وزارة الصحة والسكان، الدكتور أحمد عبده اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، الذي وافته المنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 57 عامًا إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

"الصحة العالمية" تؤكد أن وضع "كورونا" في مصر "تحت السيطرة"

أكدت منظمة الصحة العالمية أن الوضع الحالي لانتشار فيروس "كورونا" المستجد في مصر حتى الآن تحت السيطرة ومحكوم، مطالبة - في الوقت نفسه - بضرورة الالتزام من جانب المجتمع خلال الأسابيع المقبلة لمكافحة هذه الجائحة .

 

وزير المالية: الموازنة الجديدة تترجم توجيهات القيادة السياسية بتحسين معيشة المواطنين

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى ٢٠٢٠/ ٢٠٢١، يُترجم توجيهات القيادة السياسية بالعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، من خلال مبادرات فعَّالة تُسهم فى الارتقاء بجودة الخدمات العامة، وتعزيز دعائم الحماية الاجتماعية .

 

رسالة تحية إلى الأطقم الطبية تزين أهرامات الجيزة

في لفتة تظهر امتنان الدولة، لما يقوم به رجال الجيش الأبيض، والطواقم الطبية فى مكافحة فيروس "كورونا"، قامت وزارة الآثار بإضاءة أهرامات الجيزة، وتحمل عبارات شكر إلى الطواقم الطبية، ومطالبة المواطنين بالبقاء في المنازل.

 

الصحف الإيطالية تشيد برسالة وزيرة الثقافة المصرية للشعب الإيطالي

إشادات الصحف الايطالية برسالة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة لدعم إيطاليا في ازمتها ضد كورونا وتأكيدها على وقوف الشعب المصري مع إيطاليا حتى يتم القضاء على الفيروس.

 

إصابة لاعب منتخب مصر للمصارعة بفيروس كورونا

كشفت تقارير إعلامية تناقلتها صفحات السوشيال ميديا تفيد بإصابة لاعب منتخب مصر للمصارعة محمود فوزي بفيروس كورونا أثناء وجوده في أمريكا .

 

رقم قياسى جديد للولايات المتحدة.. 143 ألف إصابة و2500 وفاة بفيروس كورونا

سجلت الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، أعلى نسبة من الإصابات بفيروس كورونا المستجد، حيث بلغ عدد الإصابات 143.532 حالة إصابة، وعدد الوفيات 2.572، وتم شفاء 4.865 من الفيروس.

 

عاجل.. مطار القاهرة يستقبل الرحلة الخامسة القادمة من الكويت لإعادة 350 مصريا

وصلت الى مطار القاهرة عصر اليوم الرحلة الخامسة لمصر للطيران قادمة من الكويت لإعادة المصريين العالقين في الكويت بالتنسيق مع وزارتى الهجرة والخارجية والسلطات الكويتية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز